x
TIIB

اعلان:

ودع الان امولك مع مصرف الثقة واحصل على عائد ربحي عالي

المزيد

الفرع المتنقل

استكمالاً لمسيرة ريادة العمل المصرفي الاسلامي التي يقودها البنك على صعيد الحداثة والتكنولوجيا المصرفية والتوسع والانتشار, وانسجاماً مع مفهوم الشمول المالي …أطلق مصرف الثقة الدولي الاسلامي الفرع المتنقل ضمن مبادرة (Smart Branch) في محافظة العمارة وايضا سيتم اطلاقها قريبا في المحافظات التالية:-

♦البـــصرة

♦النجف الاشـرف

♦كــربلاء

🔷أهــــداف الفرع المتنقل 

يهدف الفرع المتنقل الى الوصول للاماكن البعيدة عن مراكز المدن مثل القرى والارياف التي لايتواجد فيها بنوك, والتواصل مع المواطنين ورفع الوعي المصرفي لديهم وتخفيف معاناة التنقل على المواطنين للوصول للمناطق التي يتواجد بها فروع للبنك, حيث يحمل “بنكي ع الطريق” شعارات اهمها: “نصلكم اينما كنتم” و “بنكك معك بكل مكان وزمان”.

🔷ممــيزات الفرع المتنقل

يتميز الفرع المتنقل بشكله الانيق على شكل حافلة متوسطة الحجم ومجهزة باحدث المواصفات التكنولوجية من حيث الاجهزة الذكية والتقنيات الحديثة والمعدة خصيصاً بأدق التفاصيل لتتلائم مع عمل الفرع المتنقل. بالاضافة الى الصراف الالي التعليمي لعمليات سحب وايداع النقود وغيرها من الخدمات من خلال الصراف.

🔷خــدمات الفرع المتنقل

يقدم الفرع المتنقل عدة خدمات مصرفية مثل التعريف بالحسابات البنكية وكيفية الاستفادة منها بشتى سبل الحياة وفتح الحسابات وتقديم الخدمات والاستشارات المصرفية وغيرها من الخدمات الاخرى.

مـصـرف الثـقـة الـدولـي الاسـلامـي سـبـاق دائـمـاً نحو الحداثة والتطور بالقطاع المصرفي من خلال حزمة من الخدمات الالكترونية التي تسهل ادارة الحسابات والتواصل بين العملاء والبنك بدون زيارة الفرع والعمل على استحداث خدمات مصرفية اسلامية تناسب جميع فئات المجتمع واحتياجاتهم.

Leave A Comment