ودع الان امولك مع مصرف الثقة واحصل على عائد ربحي عالي
المزيدInfo@itbank.iq
Info@itbank.iq
ودع الان امولك مع مصرف الثقة واحصل على عائد ربحي عالي
المزيدالى زبائننا الكِرام 💜🤍…
البنك_المركزي_العراقي يعلن عن إطلاق منصة إدارة الشكاوى للمواطنين.
البنك المركزي العراقي اعلن عن إطلاقه منصةً إلكترونية لاستقبال ومعالجة وحلّ الشكاوى المقدمة من قبل الجمهور، مبيناً حرصه في سرعة الإستجابة لشكواهم.
وأكد البنك المركزي العراقي، أن إطلاق منصة “إدارة الشكاوى للمواطنين” يأتي تماشياً مع الجهود الحثيثة التي يبذلها البنك في عملية التحول الرقمي لاستقبال الشكاوى المقدمة من قبل الجمهور، بما يخص تعاملاتهم مع القطاع المصرفي وتقديم الخدمات والإبلاغ عن الحالات السلبية، وتعزيز الدور الرقابي لهذا البنك.
ونبَّه البنك المركزي العراقي، الجمهور إلى أمكانية تقديم الشكاوى، انطلاقاً من يوم الاحد الموافق 5/1/2025 عبر الموقع الرسمي للبنك في نافذة منصة الشكاوى، او من خلال منصة أور الحكومية، أو الرابط الإلكتروني التالي :
وبموجب التفاصيل التالية :
المنصة عبارة عن رابط إلكتروني يتم تحويلك فيها لواجهات متعددة لأجل تسجيل اي شكاوى خاصة بالبطاقات الالكترونية او الحسابات المصرفية او اي خدمات مالية تقدم لأجلكم .
⬇️كيفية استخدام المنصة :-
1- ادخل على الرابط: https://complaint.app.cbi.iq.
2 – سيتم تحويلك الى بوابة اور وهي بوابة حكومية رسمية وموثوقة يتم انشاء حساب خاص بك اولا سجل دخولك تلقائيا سيتم تحويلك لمنصة إدارة نظام الشكاوي.
3 – واجهة المنصة تتضمن نموذج الكتروني للشكوى تبين التفاصيل التي تحتاجها لتقديم الشكاوى .
4 – لاجل تعزز الشكاوى المقدمة من اوليات او صور او مستمسكات عن طريق ارفاق ملفات.
5 – يتم اكمال جميع الفقرات المثبتة في النموذج وبعدها تكون سجلت الشكاوى وبإمكانك ايضا متابعتها عن طريق كود خاص يتم ارساله إليك عن طريق رسالة لهاتفك التي تم تثبيته بالشكاوى المقدمة .
كما في الصورة المثبتة يوجد رمز QR-code الخاص بتقديم الشكاوى.